أخبار

أول خروج لكريستيانو بعد صدمة المغرب في المونديال

علق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي بعد خروج بلاده من كأس العالم “قطر 2022” في ربع النهائي ، و خسارته أمام المغرب (1-0).

وعلق رونالدو ، من خلال منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك ، قائلًا: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا ولحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية وأيضًا مع منتخب البرتغال ، ولكن من أجل وضع كان اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم هو حلمي الأكبر “.

وأضاف: “قاتلت من أجل البرتغال كافحت من أجل هذا الحلم في 5 مرات سجلت فيها في كأس العالم منذ 16 عامًا ، دائمًا مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين ، قدمت كل ما أملك كل شيء خارج الملعب  ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم.

وتابع رونالدو: “للأسف انتهى الحلم بالأمس أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير ، وكُتب الكثير ، وقد تم التكهن بالكثير ، لكن هدفي مع البرتغال لم يتغير للحظة لطالما كان هدفًا للجميع ، ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي “.

وختم قائلا: “ليس هناك الكثير لنقوله الآن .. شكرا  البرتغال .. شكرا لك قطر .. لقد كان حلما جميلا .. الآن نأمل أن يكون الجو جيدا وأن يسمح للجميع باتخاذ قراراته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى