أخبار

الإتحاد القطري يستغني عن خدمات سانشيز

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، عدم تمديد عقد المدرب الإسباني فيليكس سانشيز ، الذي ينتهي في 31 ديسمبرالحالي.

وأعرب الاتحاد عن خالص امتنانه للمدرب فيليكس سانشيز ، من خلال كلمات رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، قائلًا: “فيليكس لم يكن مدربنا فقط ، بل كان صديقنا كرة القدم. ستظل العائلة في قطر ممتنة دائمًا للنجاح الذي حققته”. ما حققه في كرة القدم القطرية خلال السنوات القليلة الماضية ، سيبقى للمدرب فيليكس سانشيز مكانة خاصة معنا ، ونتمنى أن يعتبر قطر دائما وطنه “.

أكد سانشيز رغبته في اغتنام فرص جديدة ، معربًا عن امتنانه للسنوات التي قضاها في الاتحاد القطري لكرة القدم ، قائلاً: “5 سنوات ونصف مع المنتخب القطري كانت فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر , أشكر الاتحاد القطري لكرة القدم والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وقيادة البلاد على الدعم الرائع والثقة الكبيرة التي أولوها لي في وقت حققنا فيه الكثير معًا. الناس وكرة القدم سيفعلون ذلك. دائما أنتم في قلبي. الآن هو الوقت المناسب للسماح للآخرين بتحمل مسؤولية الفريق وبالنسبة لي لاستكشاف تحديات جديدة.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدربًا للعنابي ، بدلاً من سانشيز ، حيث سيتم الإعلان رسميًا خلال الساعات المقبلة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى