أخبار

توقيت مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب الجميع موعد مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022، نظراً للأهمية التي تحظى بها تلك المواجهة، حيث تُجرى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

 المنتخب الإنجليزي يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية جداً، فهو يبحث عن تحقيق الفوز من أجل الظفر بالنقاط الكاملة والتأهل للدور المقبل بشكل رسمي لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب في هذا المونديال.

وفي نفس السياق، سيبذل المنتخب الأمريكي أقصى جهد ممكن في التدريبات لدخول مباراة إنجلترا بقوة لخطف العلامة الكاملة، لاسيما بعد التعادل الماضي ضد ويلز، وهي النتيجة التي رآها الجميع على أنها غير عادلة، لأن منتخب بلاد العم سام كان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى والظفر بالنقاط الثلاث.

 

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا كأس العالم 2022

 

موعد مباراة إنجلترا و أمريكا يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 على استاد البيت ، الدور الثاني للمجموعة الثانية لكأس العالم 2022.

توقيت المباراة في تمام الساعة 9:00 صباحا بتوقيت مصر ، 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 11:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و المغرب.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وأمريكا كأس العالم 2022

تُبث مباراة إنجلترا وأمريكا على قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس ، وهي القنوات التي تبث نهائيات كأس العالم 2022 في الوطن العربي والشرق الأوسط ، كما يمكن استخدام خدمة البث المباشر التي يقدمها ” يلا شوت نيو “.

 

تشكيلة إنجلترا

من المتوقع أن يدخل ساوتجيث مدرب إنجلترا بالتشكيل  التالي…

بيكفورد.
كيران تريبييه، ستونز، هاري ماجواير، شاو.
ديكلاين رايس، جاد بيلينجهام، ماونت.
ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.

 

تشكيلة أمريكا

 

تورنر
ديست، زيميرمان، ريم تيم، روبينسون
أدامز، مكيني، موسى يونس
تيموثاوس، جوش، بوليسيتش

زر الذهاب إلى الأعلى