أخبار

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

تعرف على موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في افتتاح ربع نهائي مونديال قطر 2022 ، وما هي القنوات التي ستبث المباراة ، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة للبرازيل وكرواتيا.

السامبا غلى موعدًا ناريًا مع المنتخب الكرواتي في مواجهة مصيرية حيث لا مجال للتسوية أو نتيجة التعادل ، ويجب أن يتأهل الفريق الفائز  المربع الذهبي لمواجهة الفريق الفائز على الأرجنتين وهولندا.

يعتبر المنتخب البرازيلي من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز باللقب ، وتصدر مجموعته “السابعة” برصيد 6 نقاط ، بعد فوزه مرتين على سويسرا وصربيا ، ثم خسر أمام المنتخب الكاميروني ، وفي ثمن النهائي قدم السامبا رقصة ممتعة للعالم كله بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 4.1 .

 

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا كأس العالم 2022

 

موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر 2022 ، سيستضيفها استاد المدينة التعليمية في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

 انطلاق المباراة في الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، بينما في السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والدولة. قطر ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة مباراة البرازيل و كرواتيا كأس العالم 2022

 

ستبث القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا على الهواء مباشرة على قنوات beIN Sports وكأس قطر الرياضية وتحديداً على قنوات beIN Sports 1 MAX – beIN 4K – Al Kaas 1.2 Extra.

تشكيلة البرازيل

إليسون بيكر

إيدير ميليتاو، تياغو سيلفا، ماركينهوس، دانيلو

كاسيميرو، لوكاس باكيتا، نيمار جونيور.

فينيسيوس جونيور، رافينا دياز، ريتشارليسون.

تشكيلة كرواتيا

 

دومينيك ليفاكوفيتش.

بورنا سونا، لوفرين، يوشكو جفارديول، يوسيب يورانوفيتش.

كوفاستيش، بروزوفيتش، لوكا مودريتش.

أندري كرامارتش . ماركو ليفايا، بيريشيتش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى